|



قائمة الخدمات

5300 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

أخبار الاردن
فلسطين: في تحولات ومآلات حركة فتح طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: ماجد كيالي
أفكار ودراسات
الثلاثاء, 22 نيسان/أبريل 2014 20:06
plugins/content/imagesresizecache/c68ba6ad1a83ab0d699a1e6ca4d78c2d.jpeg

لم يعرف التاريخ أحزابا سياسية أو حركات تحرّر استمرت إلى الأبد، فلا شيء أصلا إلى الأبد، ذلك أن هذه الإطارات، أو الظواهر، هي بمثابة أجسام، أو كيانات سياسية، واجتماعية وثقافية، تنمو وتزدهر وتكبر وتشيخ ثم تذهب نحو الأفول، هذه هي قوانين الطبيعة.

اِقرأ المزيد...

 
الاردن و سوريا: أين هي “الجهات المسؤولة”؟! طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: صالح القلاب
سوريا - سياسة
الإثنين, 07 نيسان/أبريل 2014 11:44
1902981 616614128418812 7559770566579105589 n 1

بالطبع لم يقل “أصحاب” هذا الخبر أيُّ وسائل إعلامٍ سورية هي التي “تناقلته” والخبر الذي ينطبق عليه ذلك المثل القائل :”يكذب الكذبة ويصدقها” يتحدث عن وجود جسر جوي بين الأردن وتركيا لنقل مقاتلين “جرى تدريبهم سابقاً داخل الأراضي الأردنية”.. وأين؟..

اِقرأ المزيد...

 
سوريا: شكسبير يزور مخيم الزعتري في الاردن بصحبة المخرج نوار بلبل طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: - جورج حجار
فنون
الخميس, 27 شباط/فبراير 2014 17:50
Shakespeare in Jordan Syria refugees-

رسمت تقارير الأمم المتحدة صورة قاتمة عن وضع الأطفال السوريين اللاجئين في الدول المحيطة ببلادهم، وحذرت من أنهم يفقدون فرص التعليم وينشؤون في ظروف اجتماعية غير طبيعية،

اِقرأ المزيد...

 
اللاجئون السوريون ليسوا عبئا بل مدخلا للنصر طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: فواز تللو
آراء وتحليلات
الأربعاء, 26 شباط/فبراير 2014 08:16
1383646 686188801411323 1564981963 n

يروج البعض اليوم كلاما عن منطقة عازلة جنوب سوريا وفتح الطريق إلى دمشق، هو بيع للوهم تعودت عليه بعض المعارضات وبعض المقاتلين من أتباعها ممن يندرجون تحت عباءة ما يسمى هيئة الأركان أو المجالس العسكرية

اِقرأ المزيد...

 
الكويت: القمة التنموية العربية الإفريقية .. شراكة اقتصادية استثمارية طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: رشاد عبده
تقارير ودراسات
السبت, 07 كانون1/ديسمبر 2013 20:57
arab africa

بهدف إرساء شراكة اقتصادية استثمارية تنموية تقوم على مبادئ الاحترام والمساواة والمصالح المشتركة للشعوب العربية والإفريقية، اجتمع الأسبوع الماضي أكثر من 64 رئيس دولة "أو من ينوب عنهم" بمدينة الكويت في اجتماع قمة عربية إفريقية تحت شعار "شركاء في التنمية والاستثمار"...

اِقرأ المزيد...

 
الإعلام الحكومي غربت شمسه ولا بد من الاستعداد لدفنه! طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: صالح القلاب
اعلام وصحافة
الأربعاء, 27 تشرين2/نوفمبر 2013 16:15
plugins/content/imagesresizecache/447920c7367e5352f271221d88adce41.jpeg

في ندوة خاصة أقامها منتدى الأمير عبد الرحمن بن أحمد السديري في مدينة «الغاط» الجميلة التي هي، بالإضافة إلى أنها واحة نخيل جميلة فعلا، واحة ثقافة ومصنع رجال عظماء فعلا - كانت هناك جلسة تحت عنوان «الإعلام في زمن الخصخصة». وحقيقة، إنه يفهم من هذا العنوان، الذي هو حمال أوجه كثيرة، أنه قد آن أوان تشييع [ … ]

اِقرأ المزيد...

 
في سوريا ثورة لن تهزم طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: محاسن الامام
سوريا - سياسة
الإثنين, 02 أيلول/سبتمبر 2013 10:53
plugins/content/imagesresizecache/148248b45ccf4fb3a6a8dca94ab85a8b.jpeg

السوريون هم الأكثر حاجة" للتغيير في منطقتنا العربيه ربما يكون حراك الربيع العربي كان بسبب تردي الحاله السياسيه والإجتماعيه في سوريا بفعل نظام الأسد والمستأسدين على الأطفال والنساء والمستضعفين - فمنذ ما يقارب الــ 40 عاما" إبتلى أهل سوريا بنظام منافق يدعي الممانعه والمقاومه والوخده العربيه والمساوا [ … ]

اِقرأ المزيد...

 
العراق | 14 تموز انقلاب العسكر طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: فاضل رشاد
أفكار ودراسات
الأربعاء, 17 تموز/يوليو 2013 16:04
iraq king faisal

لا يمكن ما قام به مجموعة الضباط ليلة 13 على 14 تموز المشؤمة بقتل وحشي لملك العراق فيصل الثاني وعائلته وصفه ب"الثورة " بل هو انقلاب وحشي ودموي بالكامل وهنا يجب بان عرف الثورة نحو معناها التقليدي " وهو قيام الشعب بقيادة نخب وطلائع من مثقفيه لتغير نظام الحكم ".

اِقرأ المزيد...

 
سوريا | مصير جنيف 2 مرهون بموافقة الجيش الحر طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: نهاد اسماعيل
مدونتك
الأربعاء, 17 تموز/يوليو 2013 14:39

كنت من ضمن عدد من المدعوين لحضور جلسة نقاش مع مسؤولين كبار في وزارة الخارجية البريطانية في لندن تتعلق بأزمات المنطقة العربية وعلى رأسها الأزمة السورية.

ترأس الجلسة من الجانب البريطاني المدير المسؤول عن الشرق الأوسط وشمال افريقيا في وزراة الخارجية البريطانية.

اِقرأ المزيد...

 
عرب بلا أمريكيا طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: محاسن الامام
مدونتك
الأربعاء, 17 تموز/يوليو 2013 11:32

الإستراتيجية الأمريكيه مبنيه على أن يبقى النظام العربي الذي يتحكم في ما يقارب 350 مليون عربي من المحيط الى الخليج نظام سياسي قبلي وطائفي متخلف وكما نصت عليه إتفاقية سايكس بيكو - وعلى أساس التبعيه الكامله لأمريكيا وريثة دول الإستعنار القديم والصهيونيه العالميه - فالقرار السياسي الخارجي وأحيانا" كثيره الداخلي مصادر

اِقرأ المزيد...

 
سوريا: باتريوت للأردن وصواريخ كروز لاسقاط بشار الأسد .. هل تغيرت قواعد اللعبة؟ طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: نهاد اسماعيل
آراء وتحليلات
الإثنين, 15 تموز/يوليو 2013 00:16
http://www.globalarabnetwork.com/plugins/content/imagesresizecache/249957169264a7212bc5ca274590a4e5.jpeg


هذا ما قاله السيناتور الأميركي جون ماكين الجمهوري في مؤتمر المنتدى الاقتصادي العالمي في البحر الميت الاسبوع الماضي.
ارجو ان لا يشعر بشار الأسد ومؤيديه وأعوانه بالابتهاج لما قاله جون ماكين وهو ضمن ثلاثة او اربعة اعضاء بارزين في مجلس الشيوخ الأميركي من ذوي النفوذ والتأثير والاهتمام بالملف السوري.

اِقرأ المزيد...

 
قادمات اليك طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: محاسن الامام
مدونتك
الثلاثاء, 02 تموز/يوليو 2013 10:32

من عبق الأمس المجبول بالكرامة والعِزة القومية ، تعطرت أيامنا .. وأزهرت أوقاتنا بذلك الدفق النضالي ، الذي شكل في التاريخ العربي منطلقاً آخر انطلق من الجنوب، ليصنع مجد العرب الحديث ، في انطلاقة الأمة الثانية .. معان شرارة الثورة العربية الكبرى لاتبعد عن البتراء عروس الجنوب ، الوردية النبطية ، المشتعلة دوماً بعشق أبنائها ، الحاملة مشعل مجد التاريخ ونخوة العرب ...

اِقرأ المزيد...

 
سوريا: جندي مجهول طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: محاسن الامام
سوريا - سياسة
الأحد, 30 حزيران/يونيو 2013 18:50
plugins/content/imagesresizecache/762d6033d4d2e4248cb8128cc8e17f16.jpeg

الخبر القديم المتجدد الآتي من الأرض السورية العربية مفاده... عمد الطيران الحربي السوري أمس إلى شن غارات على "دوما " ، في محيط دمشق ، إضافة إلى شن غارات على بساتين بيت سحم وعقربا القريبة من طريق دمشق الدولي تزامناً مع إشتباكات عنيفة في تلك المناطق ، كذلك سادت أجواء مماثلة في حمص ...

اِقرأ المزيد...

 
سوريا: انتهى جنيف 2 قبل ان يبدأ .. والحسم العسكري قادم رغم تردد أوباما طباعة البريد الإلكتروني
الشبكة العربية العالمية: صالح القلاب
آراء وتحليلات
الخميس, 20 حزيران/يونيو 2013 00:33
plugins/content/imagesresizecache/be5b87d2c6e81cf2e9bb20d4bcc78619.jpeg

حتى قبل أن تنعقد قمة الثماني الأخيرة في منتجع بالقرب من بلفاست في آيرلندا الشمالية، وحتى قبل الإشارة إلى اتفاق باراك أوباما وفلاديمير بوتين على ضرورة وقف العنف المتأجج في سوريا وضرورة عقد مؤتمر «جنيف 2» الذي طال الحديث عنه، وحتى قبل استبعاد الرئيس الأميركي للعمل العسكري والتقليل من شأن الحظر الجوي [ … ]

اِقرأ المزيد...

 
الصفحة 1 من 33

<< البداية  السابق  10  9  8  7  6  5  4  3  2  1  التالي  النهاية >>

--- اشترك في نشراتنا الالكترونية اليومية

--- استفتاء..ادلي بصوتك

امتدت الثورة السورية لأكثر من عام ونصف ولم يسقط نظام بشار الأسد، لماذا؟

تفرق المعارضة السورية - 18.4%
تخاذل أصدقاء الشعب - 25.5%
دعم أصدقاء النظام - 37.8%
سبب اخر، اكتبه هنا: - 18.1%
The voting for this poll has ended on: 08 نيسان 2013 - 05:05

--- اسعار صرف العملات العربية والعالمية

حول المبلغ التالي 

الى

  

الطقس في عمان

Haze

28°C

عمان

Haze

Humidity: 20%

Wind: 0 km/h

  • 25 Apr 2014

    Partly Cloudy 33°C 16°C

  • 26 Apr 2014

    Sunny 27°C 14°C

--- آراء وتحليلات

IMAGE
واشنطن بوست: سياسة أوباما في سوريا تشجع بشار الأسد
علقت صحيفة "واشنطن بوست" على تصريحات للمتحدثة باسم الخارجية الأمريكية جين بساكي...
IMAGE
بعد ان تخطى العراقيل ..اردوغان خطوة واحدة نحو رئاسة تركيا
من فضيحة فساد الى عمليات تنصت هاتفي واحتجاجات شعبية، يبدو ان لا شيء سيبعد رئيس...

--- أفكار ودراسات

IMAGE
فلسطين: في تحولات ومآلات حركة فتح
لم يعرف التاريخ أحزابا سياسية أو حركات تحرّر استمرت إلى الأبد، فلا شيء أصلا إلى...
IMAGE
عن وضع المغرب "المتقدم" مع أوروبا
في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2008 منح الاتحاد الأوروبي، على هامش الدورة السابعة لمجلس...

--- الثقافة

IMAGE
الفن والجمال أقوى من الدمار .. فنان سوري يدخل غينيس بأضخم جدارية من المخلفات والزبالة
بينما تتزاحم آثار الحرب على جدران شوارع العاصمة السورية، قرر فنانون تشكيليون...
IMAGE
على نفس منهج ايران .. هل العراق سيشرع زواج القاصرات وفق الجعفرية الشيعية؟
يناقش البرلمان العراقي مشروع قانون لتزويج القاصرات وفق المدرسة الفقهية الجعفرية...

--- أخبار عربية وعالمية

IMAGE
منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تدرس فتح تحقيق في هجوم بغاز الكلور في سوريا
قالت مصادر إن مدير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية التي تشرف على عملية تدمير المخزون...
IMAGE
سوريا: النساء لمواجهة جهاديي بريطانيا
بدأت الحكومة حملة جديدة لوقف تدفق الجهاديين من بريطانيا الى سوريا معتمدة على...

--- الاقتصاد والاعمال

IMAGE
هل ستدفع السعودية و الامارات 4 مليارات دولار لانقاذ محطات الكهرباء المتهالكة في مصر؟
هل ستمد السعودية والامارات حبل الانقاذ للحكومة المصرية المقبلة باستثمار مليارات...
IMAGE
بورصة قطر تلامس أعلى مستوى في 8 سنوات
واصلت بورصة قطر تحقيق أفضل أداء في المنطقة الخميس لكنها أخفقت في اختراق مستوى...

تقيم

الشبكة العربية العالمية

عدة مناسبات

سياسية وفكرية وثقافية

سجلوا معنا

ليتم دعوتكم،

يرجى الضغط هنا

-------------

At Marriott.co.uk the Pluses add up!

-------------

-------------

BBC Canada Shop

-------------

 


-

الشبكة العربية العالمية © 2006 - 2014
- يسمح باعادة النشر على شرط ذكر اسم الموقع ورابط الكتروني للمقال

- المواضيع والمقالات المنشورة تعبر عن رأي مصدرها وكاتبها وليس بالضرورة رأي الشبكة العربية العالمية

- يتحمل كاتب المقال او الدراسة مسؤولية مضمون وصحة المعلومات التي ينشرها على عاتقه - الشبكة العربية العالمية غير مسؤولة عما ينشره الكتاب المسجيلين والمدونيين